الاثنين، 12 يناير 2015

جيرارد يفتح النار على رودجيرز وادارة ليفربول


لو عرض ليفربول علي تجديد العقد في فترة ما قبل الموسم في اغسطس لوافقت عليه على الفور مايقال عن اعطائي وقت كافي للتفكير وعدم مفاتحتي لتجديد عقدي اصبح في حكم الماضي اعتقد انني حظيت على فرصة كافية للتفكير العميق من شهر اغسطس لحد نوفمبر لاخذ قراري انا لاالوم النادي ولست غاضباً ، ليفربول فريق لايصدق وهو السبب في شهرتي ومعرفة الناس بستيفين جيرارد انا لم اكن ارغب بان اكون لاعب ثانوي في الفريق ، وان اكون لاعب ياتي من المصطبة هنا او هناك اعتقد الفترة منذ الصيف هي فترة كافية لاخذ قرار من تفكير عميق ، انا هنا منذ ال ٨ من عمري والنادي تسبب في تحقيق الكثير من احلامي ساحاول ان اثبت نفسي في تجربة جديدة في بلد جديد وبيئة جديدة وان اجرب اشياء لطيفة ام احظى بها من قبل لازال امامي الكثير كي احققه في ليفربول اعرف انه كان هنالك الكثير من اللغط والحديث حول رحيلي قبل مباراة ويمبلدون في الكاس لكنني حاولت ان اضعها على جنب واركز على كرة القدم لازال هنالك الكثير بالامكان تحقيقه حتى شهر مايو ، اعرف ان ترتيبنا في الجدول غير جيد لكننا نريد ان نسترجع وضعنا الصحيح انا لازلت اعتقد ان بامكاننا ان نكون في التوب فور ، الفارق فقط ٧ نقاط عن الرابع ونحن نملك النجومية لتقليصه انا اعرف اننا نسير بالطريق الخاطئ لاننا نستقبل اهداف ساذجة وعندما نتجاوز ذلك سنستطيع تسلق سلم الترتيب الجميع يعلم اهمية عودة دانيال ستوريدج وجهوزيته للفريق ، هو لاعب كبير في الفريق اود ان اغادر نادي ليفربول وهو متأهل لدوري الابطال ، نحتاج ان نعمل سلسلة فوز مثل النصف الثاني من الموسم الماضي لازال هنالك الكثير امامي الفوز بالدوري الاوروبي يؤهلنا مباشرة لدوري الابطال ، نحن في نصف نهائي الكابيتال ون ، وتأهلنا في كاس انجلترا انا احلم ان اكون مدرباً ، الادارة الفنية هي احدى الاحتمالات المستقبلية بالنسبة لي ، بدأت باجتياز بعض الدورات منذ سنتين ومستمر اتأمل بعد ان اعتزل كرة القدم ، ان اكون في موقع يسمح لي بخدمة ليفربول لكنني في الوقت ذاته لااريد ان ادرب ليفربول او اي نادي اخر بسبب انني كنت لاعب جيد او ان اسمي ستيفين جيرارد عليك ان تمتلك مستوى معين من الخبرة لتحضى بهذا العمل خلال فترة زمنية معينة ، انني اشعر انني قادر على عمل ذلك انا اود ان اكون مدرب او مساعد مدرب او مدير فني حالما احس انني قادر واستحق ذلك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق