الخميس، 29 يناير 2015

سيمون مينيولية : هناك الكثير من الأشياء التي لا يزال بإمكاني تحسينها


سيمون منيولية يرجع الفضل في عروضه القوية التي قدمها في الأسابيع القليلة الماضية للـ فترة الـ وجيزة التي قضاها بعيداً عن المشاركة ..
منذ إنضمامه لـ ليفربول .. كان الحارس البلجيكي حاضراً في الدوري .. حتى موعد مقابلة مانشستر يونايتد في منتصف الشهر الماضي ..
عندما تابع الـ لقاء من على مقاعد البدلاء .. عندما لعب براد جونز و أحتفظ بمكانه لمواجهة بورنموث ثم ارسنال ..
تم اختيار جونز مرة أخرى لرحلة الـ ' Boxing Day ' لـ مواجهة بيرنلي لكن إصابة غير متوقعة أجبرته على الخروج في أول ربع ساعة ..
 وبشرت بعودة سيمون منيولية صاحب الـ 26 عاماً إلى المشاركة .. حيث حافظ صاحب الـ رقم 22 على شباكه نظيفة في تيرف مور ..
 منذ ذلك الحين كان مساهماً في تحسين الـ عروض الـ دفاعية .. بما في ذلك المحافظة على نظافة الشباك ضد سندرلاند و أستون فيلا ..
يقدم منيولية إنطباعه على وقته خارج دائرة الضوء .. باعتباره خطوة مفيدة سمحت له بـ فرصة لتحليل وتقييم المناطق التي تحتاج إلى عمل .. لتحسين مستواه :
" أنت لا تريد أن تكون خارج فريق .. تريد دائما لعب كل مباراة .. لكن ذلك أعطاني فرصة للتفكير في بعض الأمور و النظر إلى طريقة لعبي و رؤية أين يمكن أن أتحسن " ..
" الجهاز الفني جنبا إلى جنب مع مدرب حراس المرمى .. تحدث عن عدد من الأشياء التي يمكن أن أحسنها .. و أعطاني تلك الأسابيع القليلة للنظر في تلك الأشياء " ..
" هذا شيء أنا أنظر إليه على أنه كان إيجابي " ..
" لقد تخطيت ذلك .. و ما أريد أن أفعله الأن هو عندما أتيحت لي الفرصة لأعود الى الفريق أكون على إستعداد للمشاركة و القيام بهذه المهمة " ..
" براد أصيب ضد بيرنلي .. و مشاركتي جاءت في وقت أقرب قليلاً مما كان متوقعاً .. عليك أن تأخذ كل شيء بشكل إيجابي و التأكد من الإستجابة بطريقة إيجابية " ..
" و هذا هو ما أحاول القيام به " ..
" هذه كانت المرة الأولى لي خارج الفريق .. و أمام بيرنلي كان أيضاً المرة الأولى التي أدخل فيها كـ بديل .. جميعها كانت تجارب جديدة " ..
" كلما تتقدم بالسن تعتاد على تلك التجارب و تتعلم منها و يمكنك الـ مضي قدماً بعد ذلك .. أنا مسرور من طريقة إستجابتي " ..
" لكن الآن علينا التأكد أكثر من أننا معاً كفريق .. و القيام بـ واجبنا في المباريات القليلة المقبلة .. والمتبقية من الموسم الحالي " ..
مدرب ليفربول برندان رودجرز يتحدث بانتظام عن أهمية العمل إلى أقصى حد في كل حصة تدريبية يشرف في ميلوود ..
هذه الرسالة كان لها صدى واضح عند منيولية .. الذي ليس لديه نية بترك عمله الجاد في التدريبات .. رغم إستعادة مكانه الأساسي في الفريق ..
" هناك الكثير من الأشياء التي لا يزال بإمكاني تحسينها .. حارس في الـ 26 سنة من العمر .. يمكنك الـ تحسن في كل الجوانب " ..
" هذا ما سوف أبقى أحاول أن أفعله على أرض ملعب التدريب .. العمل الجاد .. و بذل قصارى جهدي " ..
" هذا ما سـ أواصل القيام به .. للتأكد من أني أتحسن بإستمرار " ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق